برايتون يضمن البقاء في الدوري الممتاز بفوزه على يونايتد
نشر بواسطة: admin
الجمعة 04-05-2018
 
   
رويتير

ضمن برايتون آند هوف ألبيون البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل قبل مباراتين على نهاية الموسم الحالي بعدما منحه باسكال جروس فوزا ثمينا 1-صفر على ضيفه مانشستر يونايتد يوم الجمعة.

وهز المهاجم الألماني الشباك بضربة رأس مستفيدا من تمريرة عرضية من خوسيه إزكيردو في الدقيقة 57 حيث هيمن برايتون على المباراة وسط تألق من حارس يونايتد ديفيد دي خيا ليحرم المنافس من فوز كبير.


وبهذا الانتصار تقدم برايتون للمركز 11 برصيد 40 نقطة من 36 مباراة ليضمن انهاء الموسم فوق ثلاثي القاع وسيحل ضيفا على مانشستر سيتي البطل يوم الاربعاء قبل أن يلعب اخر مباراة له أمام ليفربول.


ويبقى يونايتد في المركز الثاني برصيد 77 نقطة وتعني هذه النتيجة أنه خسر أمام الثلاثي الصاعد لدوري الأضواء هذا الموسم برايتون وهدرسفيلد ونيوكاسل يونايتد.


وأبدى كريس هيوتون مدرب برايتون، الذي فاز 1-صفر على يونايتد في آخر مواجهة بينهما على ملعبه في دوري الأضواء عام 1982، سعادته بتجنب الهبوط.


وقال لمحطة (سكاي سبورتس) ”هذه المجموعة من اللاعبين تتحلى بالإيمان وبالانضباط وأدركنا أننا نتمتع بأداء جيد بشكل كاف بعد أول مباريات بالموسم وعرفنا أننا لن نخسر دائما وهذا منحنا الثقة“.


ولعب المهاجمان ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال إلى جوار بعضهما منذ البداية في واحدة من المرات النادرة لكنهما أخفقا في تغيير الأمور مع يونايتد حيث غاب الابداع عن الفريق الزائر الذي عابه سوء اللمسة الأخيرة رغم الاستحواذ على الكرة بنسبة 68 في المئة.


وانتقد جوزيه مورينيو مدرب يونايتد الأداء المتواضع للاعبيه وقال للصحفيين ”لديكم إجابة الآن على سؤال ‭‭‘‬‬لماذا يلعب (المهاجم روميلو) لوكاكو دائما؟‭‭‘‬‬


‭‭ ‬‬“ربما لسنا في حالة جيدة على المستوى الفردي كما يظن الناس. اللاعبون الذين شاركوا بدلا من آخرين لم يقدموا نفس الأداء الجيد وعندما يكون هذا هو المستوى الفردي فإنه من الصعب على الفريق أن يلعب بشكل جيد“.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
مراقب الدولة الإسرائيلي يحذر من عواقب زلزال مدمر
الكويت تعلق عن التظاهرات بالعراق: لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين
محامية صدام حسين تكشف عن مضمون آخر رسالة لابنته قبل إعدامه
قصة سيارة صدام حسين البنتلي النادرة والتي ظهرت في امريكا
ناشطون في الأنبار يستعدون لإطلاق تظاهرات على غرار محافظات الجنوب
معصوم يحيل نواب الدورة الثالثة الى التقاعد
لجنة التظاهرات: قررنا وقفَ جميعِ أشكال التظاهر والاحتجاج في البصرة
فاز بها الأكراد ويشارك فيها الأمازيغ والسريان.. كأس عالم المظاليم
ارتفاع حصيلة الجرحى نتيجة سلسلة تفجيرات ضربت كركوك
سودانيون: لا لتعديل الدستور، لا لترشيح البشير
هكذا تستعد أميركا للتهديد الصيني
لبنان يستعد لتشريع زراعة الحشيشة
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني