بالتفاصيل قرعة مونديال "كأس العالم "في قصر الكرملين
نشر بواسطة: admin
الجمعة 01-12-2017
 
   

أقيمت قرعة مونديال كأس العالم ؛ اليوم الجمعة؛  في قصر الكرملين الحكومي في وسط العاصمة الروسية موسكو 2018، وسط حضور عدد كبير من نجوم الساحرة المستديرة ؛ مسفرة " القرعة " عن تواجد منتخبين عربين في المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الروسي مستضيف البطولة وهما منتخبا السعودية ومصر، بالإضافة لمنتخب الأوروغواي.

وجاء المنتخب المغربي في مجموعة الموت (المجموعة الأصعب بين المجموعات الثماني) رفقة منتخبي أوروبا البرتغال وإسبانيا، بالإضافة إلى إيران .أما المنتخب التونسي فجاء في المجموعة السابعة رفقة بلجيكا وبنما وإنجلترا.كذلك اسفرت نتائج القرعة عن :

المجموعة (A): روسيا - السعودية - مصر - الأوروغواي. المجموعة (B): البرتغال - إسبانيا - المغرب - إيران. المجموعة (C): فرنسا - أستراليا - بيرو - الدنمارك.المجموعة (D): الأرجنتين - آيسلند - كرواتيا - نيجيريا.المجموعة (E): البرازيل - سويسرا - كوستاريكا - صربيا. المجموعة (F): ألمانيا - المكسيك - السويد - كوريا الجنوبية.  المجموعة (G): بلجيكا - بنما - تونس - إنجلترا. المجموعة (H): بولندا- السنغال - كولومبيا - اليابان.

وشارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في القرعة النهائية للعرس الكروي الأكبر في عالم الساحرة المستديرة، بالإضافة إلى أكثر من 1300 ضيف، و1500 صحافي من مختلف الوكالات الإعلامية العالمية، وساعد 465 متطوعا في تنظيم حفل القرعة. كما شارك في حفل القرعة 30 من أصل 32 مدربا يشرفون على الإدارة الفنية للمنتخبات المشاركة في المونديال الروسي .



 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
فقط في أميركا.. يربح مغردون ويخسر الرئيس!
مساع في الكونغرس لمنع تركيا من شراء مقاتلات إف-35
شديد للغاية.. الإعصار مكونو يقترب من عمان
اتحاد الادباء ينفي وفاة الشاعر العراقي مظفر النواب:
حذاء جديد لصلاح وسط الآثار المصرية بالمتحف البريطاني
الصدر يعلن اتمام صورة تشكيل الحكومة الجديدة
محافظ كربلاء : سنتخذ معالجة موضوع الكهرباء بجدية
السعودية تطلق سراح ثلاث ناشطات
محامي السودانية نورا يستأنف حكما بإعدامها
كردستان العراق: لن نستخدم النظام الالكتروني في انتخابات الإقليم
قلق أميركي من اعتقال ناشطين مصريين
رغم توضيح السفارة.. الأزهر يعلق على صورة للسفير الأميركي بالقدس
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني