نادية الجندي تكشف حقيقة صورها مع نجلها القريب منها في السن ابن عماد حمدي والأخير يرد
نشر بواسطة: Tariq
الأربعاء 20-09-2017
 
   
وكالات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة “نادية الجندي” ويظهر بجوارها نجل الفنان الراحل “عماد حمدي” ويدعى “نادر” وإعتقد البعض أنه ابن نجمة الجماهير نادية الجندي وإنتشرت الصورة على نطاق واسع وإنهالت التعليقات التي تتسأل على فارق السن بينهم.


كما حملت التعليقات سخرية عارمة من المستخدمين خاصة وأنهم قارنوا بين عمر “نادية ونادر” كما اختلفت التعليقات، مثل: «دا ابن نادية الجندي.. ده كلام»، و«مش عارف أجيبهالكم إزاي.. بس ببساطة كده دي نادية الجندي وده ابنها

وفي أول تعليق من نادر ابن الراحل عماد حمدي كشف حقيقة الصورة المتداولة وأكد أنه نجل الفنانة “فتحية شريف” وفعلا هذة صورته مش صورة هشام ابن نادية الجندي مشيرا أن نجل نادية الجندي 55 عام انما هو 68 عام وقال بسخرية “مش ممكن طبعا تخلفني، هي عندها 80 سنة بس بتقول إنها أصغر مني فا مفيش مشكلة”وأضاف نادر أنه من المكنن أن سبب انتشار الصورة لان نادية الجندي غير محبوبة إعلاميا لأسباب لا أعلمها لأنه لا أحد يتداول صور هشام عماد حمدي فهي لا تحب أن تظهر سنها أمام الجمهور وتابع: «هو حد عايز يغيظها تقريبًا فنشر الصورة، لإن أنا باين شكلي كبير، وبالتالي هيقولوا عليها عندها 90 سنة».

ألقى نادر الضوء حول الخلاف السابق مع نجمة الجماهير مشيرا إلى أن الأوضاع بينهم الأن هادئة فلا يوجد خلاف بينهم هو في الماضي أخذت كل حاجة وأردف: «هي أخذت كل حاجة هتخانق على إيه، هو في حاجة اتخانق عليها؟» موضحا إنه لم يسر في إجراءات إعلان الوراثة عقب وفاة والده، لأنه لم يترك أي شيئً من الأساس كما أكد على أن علاقته بأخيه الأصغر «هشام» على ما يرام وفي لقائهما يسأله عن صحة والدته فقط كما أن نجله يتوجه معه للصيد.



من جهة أخرى قامت الفنانة نادية الجندي بنشر صورة لها مع نجلها “هشام عماد حمدي” لتكشف حقيقة الصورة وتوضح للجمهور أن الصورة التي انتشرت منذ أيام قليلة هي للإبن الأكبر للراحل عماد حمدي ويدعى “نادر عماد حمدي” من زوجته الأولى فتحية شريف وأوضحت نجمة الجماهير أن نجلها الوحيد هشام عماد حمدي ونشرت صورته معها على صفحتها الشخصية.

وأشارت ان هشام أنجبته بعد زواجها من عماد حمدي وهي في سن السادسة عشر من عمرها وكان ببداية مشوارها الفني مؤكدة أن هشام يمثل لها كل شئ في حياتها فهو صديقها وشقيقها خاصة لأن فارق العمر بينهما ليس كبير .


 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
كربلاء : انطلاق فعاليات مهرجان النخيلة الثاني اليوم السبت 24شباط 2018
الجبوري لوفد اعلامي سعودي: العراق يسعى للعودة لدوره المحوري بالقضايا العربية
الرياض ترفع حالة التأهب وتحذر المواطنين
مساعد سابق لترامب يقر بالذنب في التحقيق في تدخل روسيا في الانتخابات
إرجاء التصويت على قرار هدنة سوريا في مجلس الأمن الدولي
كبار قادة السعودية والإمارات وقطر يلتقون بترامب في مارس وأبريل
مسلحون يهاجمون منزل عضو في مجلس صلاح الدين
شرطة بابل تعثر على 75 قطعة أثرية جرفتها سيول الأمطار
تقرير تلفزيوني يدفع قناة الفرات الفضائية الى مواجهة القضاء
ياذا النخل ...............قصيدة للشاعر عبد الفتاح المطلبي
من نام في سرير صدام حسين بعد سقوطه؟
القاضي منير حداد يرد على تصريحات المسؤول الايراني حول اعدام صدام
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني