نادية الجندي تكشف حقيقة صورها مع نجلها القريب منها في السن ابن عماد حمدي والأخير يرد
نشر بواسطة: Tariq
الأربعاء 20-09-2017
 
   
وكالات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة “نادية الجندي” ويظهر بجوارها نجل الفنان الراحل “عماد حمدي” ويدعى “نادر” وإعتقد البعض أنه ابن نجمة الجماهير نادية الجندي وإنتشرت الصورة على نطاق واسع وإنهالت التعليقات التي تتسأل على فارق السن بينهم.


كما حملت التعليقات سخرية عارمة من المستخدمين خاصة وأنهم قارنوا بين عمر “نادية ونادر” كما اختلفت التعليقات، مثل: «دا ابن نادية الجندي.. ده كلام»، و«مش عارف أجيبهالكم إزاي.. بس ببساطة كده دي نادية الجندي وده ابنها

وفي أول تعليق من نادر ابن الراحل عماد حمدي كشف حقيقة الصورة المتداولة وأكد أنه نجل الفنانة “فتحية شريف” وفعلا هذة صورته مش صورة هشام ابن نادية الجندي مشيرا أن نجل نادية الجندي 55 عام انما هو 68 عام وقال بسخرية “مش ممكن طبعا تخلفني، هي عندها 80 سنة بس بتقول إنها أصغر مني فا مفيش مشكلة”وأضاف نادر أنه من المكنن أن سبب انتشار الصورة لان نادية الجندي غير محبوبة إعلاميا لأسباب لا أعلمها لأنه لا أحد يتداول صور هشام عماد حمدي فهي لا تحب أن تظهر سنها أمام الجمهور وتابع: «هو حد عايز يغيظها تقريبًا فنشر الصورة، لإن أنا باين شكلي كبير، وبالتالي هيقولوا عليها عندها 90 سنة».

ألقى نادر الضوء حول الخلاف السابق مع نجمة الجماهير مشيرا إلى أن الأوضاع بينهم الأن هادئة فلا يوجد خلاف بينهم هو في الماضي أخذت كل حاجة وأردف: «هي أخذت كل حاجة هتخانق على إيه، هو في حاجة اتخانق عليها؟» موضحا إنه لم يسر في إجراءات إعلان الوراثة عقب وفاة والده، لأنه لم يترك أي شيئً من الأساس كما أكد على أن علاقته بأخيه الأصغر «هشام» على ما يرام وفي لقائهما يسأله عن صحة والدته فقط كما أن نجله يتوجه معه للصيد.



من جهة أخرى قامت الفنانة نادية الجندي بنشر صورة لها مع نجلها “هشام عماد حمدي” لتكشف حقيقة الصورة وتوضح للجمهور أن الصورة التي انتشرت منذ أيام قليلة هي للإبن الأكبر للراحل عماد حمدي ويدعى “نادر عماد حمدي” من زوجته الأولى فتحية شريف وأوضحت نجمة الجماهير أن نجلها الوحيد هشام عماد حمدي ونشرت صورته معها على صفحتها الشخصية.

وأشارت ان هشام أنجبته بعد زواجها من عماد حمدي وهي في سن السادسة عشر من عمرها وكان ببداية مشوارها الفني مؤكدة أن هشام يمثل لها كل شئ في حياتها فهو صديقها وشقيقها خاصة لأن فارق العمر بينهما ليس كبير .


 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
انتحار 5 أطفال في الجزائر بعد استخدامهم لعبة الحوت الأزرق
مجلس الأمن يبحث إبطال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل
محكمة مصرية تقضي بحبس مطربة بعد إدانتها بـ"التحريض على الفجور"
حكم بسجن شاب صيني أهان صورة جنكيز خان
ميريل ستريب: عدم المساواة في الإدارة ساهم في فضائح هوليوود الجنسية
الممثلة سورفينو: بان الدليل عن أن واينستين غير مسار حياتي المهنية بعد تحرشه الجنسي بي
مؤكداً خبر اعتقاله..الملياردير صبيح المصري: السعودية عاملتني باحترام وسأعود بعد أيام
بعد دعوته لالتئام محور المقاومة.. نصر الله يلتقي وفداً من فتح الانتفاضة
ظريف يردّ على هايلي: أميركا تزوّد السعودية بقنابل عنقودية لقتل أطفال اليمن
وفد بحريني من صبرا وشاتيلا: شعبنا بريء من زيارة الوفد التطبيعي لفلسطين المحتلة
سيف الإسلام القذافي ينوي الترشح للانتخابات القادمة وهذه رؤيته لمستقبل ليبيا
عمرو دياب يحيي حفلات خلال المونديال ويشجع فريق بلاده في روسيا
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني