الدرع الخيرية لأرسنال على حساب تشلسي
نشر بواسطة: Tariq
الإثنين 07-08-2017
 
   
وكالات

أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنكليزي الموسم الماضي، يحرز لقب الدرع الخيرية 2017 (كأس السوبر)، على حساب تشلسي، حامل لقب "البريميير ليغ"، عبر الركلات الترجيحية (4-1)، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي بتعادل إيجابي (1-1).

أحرز أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنكليزي الموسم الماضي، لقب الدرع الخيرية 2017 (كأس السوبر)، على حساب تشلسي، حامل لقب "البريميير ليغ"، عبر الركلات الترجيحية (4-1)، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي بتعادل إيجابي (1-1).

ولم يشهد الشوط الأول أهدافاً، بينما تقدم لاعبو المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مع بداية الشوط الثاني من لعبة بدأت عند الراية الجانبية وارتدت ليفلت المهاجم النيجيري فيكتور موزيس من دفاعات الأرسنال ويسكن الكرة الشباك (46).

ولم يهدأ لاعبو "الغانرز" وحاولوا العودة في النتيجة، ولكن لم يتمكنوا من ذلك إلا بعدما تعرض الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز لطرد مباشر بعد تدخل عنيف على لاعب الارتكاز المصري محمد النني (80).

استغل قلب الدفاع البوسني البديل سياد كولاسيناك الركلة الحرة المباشرة التي احتسبت للنني وحوّل عرضية السويسري غرانيت تشاكا برأسه إلى شباك كورتوا (82)، ليلجأ الفريقان للركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وابتسم الحظ في ركلات الأمتار التسعة لفريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي أذاق لاعبوه نفس الكأس لتشلسي للمرة الثانية على التوالي بعدما كانوا قد اقتنصوا لقب كأس الاتحاد (2016-17) شهر أيار/ مايو الماضي بنتيجة 2-1.

وكان الاتحاد الإنكليزي للعبة قد أقر نظاماً جديداً للركلات الترجيحية في هذه الكأس وهو "ABBA"، أي يقوم الفريق الأول بتسديد ركلة واحدة، ثم يسدد الفريق الثاني ركلتين متتاليتين، ويستمر نظام الركلتين المتتاليتين حتى تحديد الفائز.

وأهدر الحارس كورتوا والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا الركلتين الثانية والثالثة لتشلسي، لتنتهي الركلات الترجيحية بنتيجة 4-1 لأرسنال الذي لم يهدر لاعبوه أي واحدة منها.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
الفنان عمار حسن يزور مخيم عين الحلوة
إبنة ملك البوب مايكل جاكسون تؤكد أنها مزدوجة الميول الجنسية
بعد صورتها العارية..حبيب كارداشيان: هل هذا ما تنشريه لكي تحصلي على إعجاب الناس؟
صور حفيد الراحل كمال الشنّاوي تشعل مواقع التواصل بوسامته
فيفي عبده: روح أقرا قرآن متتفرجش عليا.. وأنا عايزة اتشوي في جهنم
فضيحة في هوليود.. مخرج شهير يغتصب ممثلة سينمائية بـ(كوب شاي)
فنانة شهيرة تفضح زياد الرحباني بعد أن كانت حبيبته وسكنت معه لـ 15 عام
مراقب الدولة الإسرائيلي يحذر من عواقب زلزال مدمر
الكويت تعلق عن التظاهرات بالعراق: لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين
محامية صدام حسين تكشف عن مضمون آخر رسالة لابنته قبل إعدامه
قصة سيارة صدام حسين البنتلي النادرة والتي ظهرت في امريكا
ناشطون في الأنبار يستعدون لإطلاق تظاهرات على غرار محافظات الجنوب
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني