رونالدو الملكي يضع ريال على مشارف نهائي دوري الأبطال
نشر بواسطة: admin
الثلاثاء 02-05-2017
 
   

أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثية رائعة ليسحق ريال مدريد غريمه اتليتيكو مدريد 3-صفر في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ووضع المهاجم البرتغالي فريقه على مشارف ثالث نهائي في أربع سنوات ورفع رصيده إلى 103 أهداف في البطولة ليساعد ريال على التفوق على منافسه في العاصمة الاسبانية باستاد سانتياجو برنابيو.

وكانت خسارة اوروبية مؤلمة أخرى لاتليتيكو على يد ريال الذي هزم فريق المدرب دييجو سيميوني في النهائي مرتين في اخر ثلاث سنوات.

لكن الاشادة ذهبت مجددا إلى رونالدو الذي تبع ثلاثيته في مرمى بايرن ميونيخ في إياب دور الثمانية بواحدة أخرى كانت رقم 42 في مسيرته مع ريال مدريد.

وأشاد توني كروس لاعب وسط ريال مدريد بزميله في حديث لشبكة بي.تي سبورت "من الرائع وجود لاعب مثل رونالدو. نحتاج إلى لاعب يهز الشباك لمساعدتنا على الفوز وهو مذهل".

وسجل رونالدو الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة عرضية من كاسيميرو اصطدمت بالأرض وخدعت دفاع اتليتيكو قبل أن يضع المهاجم البرتغالي فريقه على مشارف ظهور آخر في النهائي في الشوط الثاني.

وهيأ له كريم بنزيمة الكرة ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 73 وأكمل ثلاثيته من مدى قريب قبل أربع دقائق على النهاية في ظل مقاومة ضعيفة من اتليتيكو.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد أن قطع فريقه خطوة كبيرة نحو أن يكون أول فريق يدافع عن لقبه في البطولة بعد ميلانو الايطالي في 1990 "نحن سعداء للغاية بهذه المباراة وتسجيل ثلاثة أهداف والأهم الحفاظ على شباكنا نظيفة على ملعبنا".

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
قطع احد شوارع البصرة وحرق اطارات في تظاهرة تطالب بالخدمات
هل تقبل أن تعطي جارك مفتاح بيتك؟ هكذا أجاب الأميركيون
ونالدو أم صلاح؟ مباراة ليفربول والريال قد تحسم الجدل!
جماهير الأهلي المصري غاضبة.. لن نشجع السعودية
أثارت وفاتها جدلا.. رفع اسم الرضيعة ليلى من قائمة قتلى غزة
انفجار يستهدف مقر الحزب الشيوعي العراقي
بومبيو لـ النظام الإيراني لا تنهبوا شعبكم
العشرات يتظاهرون قرب مقر مفوضية الانتخابات وسط بغداد للمطالبة بالعد والفرز اليدوي
ابناء النجف يتظاهرون للمطالبة بتحسين الكهرباء
فقط في أميركا.. يربح مغردون ويخسر الرئيس!
مساع في الكونغرس لمنع تركيا من شراء مقاتلات إف-35
شديد للغاية.. الإعصار مكونو يقترب من عمان
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني