تأهل أربع فرق لثمن نهائي أبطال اسيا
نشر بواسطة: admin
الأربعاء 26-04-2017
 
   

تأهلت، اليوم الأربعاء، أربع فرق إلى مرحلة ثُمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليصبح مجموع المتأهلين خمسة فرق.

والفرق الأربعة هي: "موانجثونج يونايتد" التايلاندي، و"كاشيما انتلرز" الياباني، ومواطنه "أوراوا ريد دياموندز"، و"شنغهاي" الصيني.

ففي المجموعة الخامسة، تغلب "كاشيما انتلرز" على مضيفه "أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي، برباعية نظيفة، فيما تغلب "موانجثونج يونايتد" على "بريزبان روار" الأسترالي، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

وتصدر "موانجثونج يونايتد" بذلك جدول الترتيب، برصيد 11 نقطة، متفوقاً بنقطتين على "كاشيما انتلرز"، يتلوه "أولسان هيونداي" برصيد أربع نقاط، الذي يتقدم بفارق الأهداف على "بريزبان روار".

أما في المجموعة السادسة، فقد تغلب "شنغهاي" على "إف سي سيؤول" الكوري الجنوبي، بأربعة أهداف لهدفين، و"أوراوا ريد دياموندز" على "ويسترن سيدني" الأسترالي بستة أهداف لهدف.

وبذلك، يتصدر "أوراوا ريد دياموندز" جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، متقدماً على "شنغهاي" بفارق الأهداف، فيما يحتل "إف سي سيؤول" المركز الثالث بثلاث نقاط، متقدماً على "ويسترن سيدني" بفارق الأهداف.

وأمس الثلاثاء، تأهل فريق "لخويا" القطري إلى دور الـ16، بعد تغلبه على مضيفه "الجزيرة" الإماراتي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة القارية.

وبذلك، تتصدر "لخويا" جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن "استقلال خوزستان" الإيراني، ثم "الفتح" في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرًا "الجزيرة" برصيد نقطة واحدة.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
قطع احد شوارع البصرة وحرق اطارات في تظاهرة تطالب بالخدمات
هل تقبل أن تعطي جارك مفتاح بيتك؟ هكذا أجاب الأميركيون
ونالدو أم صلاح؟ مباراة ليفربول والريال قد تحسم الجدل!
جماهير الأهلي المصري غاضبة.. لن نشجع السعودية
أثارت وفاتها جدلا.. رفع اسم الرضيعة ليلى من قائمة قتلى غزة
انفجار يستهدف مقر الحزب الشيوعي العراقي
بومبيو لـ النظام الإيراني لا تنهبوا شعبكم
العشرات يتظاهرون قرب مقر مفوضية الانتخابات وسط بغداد للمطالبة بالعد والفرز اليدوي
ابناء النجف يتظاهرون للمطالبة بتحسين الكهرباء
فقط في أميركا.. يربح مغردون ويخسر الرئيس!
مساع في الكونغرس لمنع تركيا من شراء مقاتلات إف-35
شديد للغاية.. الإعصار مكونو يقترب من عمان
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني