تأهل أربع فرق لثمن نهائي أبطال اسيا
نشر بواسطة: admin
الأربعاء 26-04-2017
 
   

تأهلت، اليوم الأربعاء، أربع فرق إلى مرحلة ثُمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليصبح مجموع المتأهلين خمسة فرق.

والفرق الأربعة هي: "موانجثونج يونايتد" التايلاندي، و"كاشيما انتلرز" الياباني، ومواطنه "أوراوا ريد دياموندز"، و"شنغهاي" الصيني.

ففي المجموعة الخامسة، تغلب "كاشيما انتلرز" على مضيفه "أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي، برباعية نظيفة، فيما تغلب "موانجثونج يونايتد" على "بريزبان روار" الأسترالي، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

وتصدر "موانجثونج يونايتد" بذلك جدول الترتيب، برصيد 11 نقطة، متفوقاً بنقطتين على "كاشيما انتلرز"، يتلوه "أولسان هيونداي" برصيد أربع نقاط، الذي يتقدم بفارق الأهداف على "بريزبان روار".

أما في المجموعة السادسة، فقد تغلب "شنغهاي" على "إف سي سيؤول" الكوري الجنوبي، بأربعة أهداف لهدفين، و"أوراوا ريد دياموندز" على "ويسترن سيدني" الأسترالي بستة أهداف لهدف.

وبذلك، يتصدر "أوراوا ريد دياموندز" جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، متقدماً على "شنغهاي" بفارق الأهداف، فيما يحتل "إف سي سيؤول" المركز الثالث بثلاث نقاط، متقدماً على "ويسترن سيدني" بفارق الأهداف.

وأمس الثلاثاء، تأهل فريق "لخويا" القطري إلى دور الـ16، بعد تغلبه على مضيفه "الجزيرة" الإماراتي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة القارية.

وبذلك، تتصدر "لخويا" جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن "استقلال خوزستان" الإيراني، ثم "الفتح" في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرًا "الجزيرة" برصيد نقطة واحدة.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية
مسلمو الروهينغا.. مظاهرات ومطالب تستبق إعادتهم إلى ميانمار
مؤشر خطير: صحافية أخرى تحت طائلة القضاء في لبنان
السامريون.. معركة بقاء بدأت قبل 3650 سنة
ترامب يوقع قانونا يسمح بمراقبة الأمن للإنترنت دون إذن قضائي
سباق مع الزمن في الكونجرس الأمريكي لتفادي توقف أنشطة الحكومة
المعارضة في مصر تواجه عراقيل للمنافسة على الرئاسة
ضياء بطرس يكشف عن تعذيب معتقلين في اقليم كوردستان
العبادي يصل كربلاء للمشاركة باحتفال النصر على داعش
قطع في الكابل البحري فالكون اثر على خدمة الانترنت في العراق
تظاهرة في ساحة التحرير وسط بغداد طلبا للاصلاح
منتدى الاعلاميات العراقيات رحيل الإعلامية العراقية آلاء العوادي
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني