تأهل أربع فرق لثمن نهائي أبطال اسيا
نشر بواسطة: admin
الأربعاء 26-04-2017
 
   

تأهلت، اليوم الأربعاء، أربع فرق إلى مرحلة ثُمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليصبح مجموع المتأهلين خمسة فرق.

والفرق الأربعة هي: "موانجثونج يونايتد" التايلاندي، و"كاشيما انتلرز" الياباني، ومواطنه "أوراوا ريد دياموندز"، و"شنغهاي" الصيني.

ففي المجموعة الخامسة، تغلب "كاشيما انتلرز" على مضيفه "أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي، برباعية نظيفة، فيما تغلب "موانجثونج يونايتد" على "بريزبان روار" الأسترالي، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

وتصدر "موانجثونج يونايتد" بذلك جدول الترتيب، برصيد 11 نقطة، متفوقاً بنقطتين على "كاشيما انتلرز"، يتلوه "أولسان هيونداي" برصيد أربع نقاط، الذي يتقدم بفارق الأهداف على "بريزبان روار".

أما في المجموعة السادسة، فقد تغلب "شنغهاي" على "إف سي سيؤول" الكوري الجنوبي، بأربعة أهداف لهدفين، و"أوراوا ريد دياموندز" على "ويسترن سيدني" الأسترالي بستة أهداف لهدف.

وبذلك، يتصدر "أوراوا ريد دياموندز" جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، متقدماً على "شنغهاي" بفارق الأهداف، فيما يحتل "إف سي سيؤول" المركز الثالث بثلاث نقاط، متقدماً على "ويسترن سيدني" بفارق الأهداف.

وأمس الثلاثاء، تأهل فريق "لخويا" القطري إلى دور الـ16، بعد تغلبه على مضيفه "الجزيرة" الإماراتي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة القارية.

وبذلك، تتصدر "لخويا" جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن "استقلال خوزستان" الإيراني، ثم "الفتح" في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرًا "الجزيرة" برصيد نقطة واحدة.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
الإيزيدية العراقية الهاربة من "داعش" تصل إسرائيل
مجلس النواب الأمريكي يوافق بأغلبية ساحقة على فرض عقوبات على روسيا وإيران
سفينة أمريكية تطلق أعيرة تحذيرية قرب سفينة إيرانية بالخلي
المانيا تخصص 100 مليون يورو لإعادة إعمار الموصل
العبادي يحذر من اجراء استفتاء الاقليم
المجلس الاعلى يرد على عمار الحكيم وانتخاب رئيس جديد للمجلس خلال الايام القادمة .
حِطّان بن المُعَلَّى : أَوْلَادُنَا أكْبَادُنَا تَمْشِي عَلَى الأرْضِ شعراء الواحدة وبواحدة (الحلقة التاسعة )..بقلمك كريم مرزة الأسدي
في السنوية العشرين لرحيل الشاعر الخالد، مبدعون ومثقفون واكاديميون يكتبون:(1-9) استذكار الجواهري ... تباهٍ بالوطن والشعر والتنوير
الملا: صدور امر قبض بحق عالية نصيف وارسل كتاب للبرلمان لرفع الحصانة عنها
القلق الإسرائيلي من نتائج معركة جرود عرسال
الاردن:شجارٌ وانسحاب لنواب أردنيين يتهمون الحكومة بتهريب الإسرائيليين!
الداخلية العراقية: قتلى وجرحى بتفجير استهدف مقهى في الرمادي
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني