مسامير جاسم المطير 2012...الحكام الطغاة أخر من يعلم ..!
نشر بواسطة:
2013-07-16 00:53:50
 
   
جاسم المطير

شهر رمضان، كما تعرفون أيها القراء الأعزاء، هو بنظر قادة أحزاب الإسلام السياسي هو شهر التمتع بكل لذائذ الطعام والشراب والسفر إلى عمان وبيروت واسطنبول بعيداً عن الشك في الحب وفي زواج المتعة والمسيار..! تكون نتيجة هذا السفر أن غزل القائد لزوجته في عيد الفطر المبارك يتركز على (الكرش) الذي نما خلال 30 يوما وصار (كرشاً إسلامياً ) لا ينحني لا للكافرين الأمريكان ولا للإرهابيين من تنظيم القاعدة ، حالهم حال زوجاتهم المنشغلات خلال شهر رمضان بممارسةِ ديمقراطيةٍ من نوع خاص هي (ديمقراطية التسوق من المول ) أي ممارسة زيادة الحلاوة و الوزن ..وقد سمعتُ النائبة الكردية أشواق الجاف تقول على شاشة تلفزيون البغدادية أنها تتسوق كل أسبوع مواد غذائية بمبلغ 350 ألف دينار على الأقل.. أي ضعف ما تتسوق به ملكة هولندا..!
النائبة الديمقراطية الإسلامية عالية نصيف المتخصصة في تاريخ (محاصرة بغداد) من قبل السلطان السلجوقي وحربه مع الخليفة المقتفي لأمر الله ، بل أنها متخصصة في ( كل شئون الدنيا) كما يظهر من تصريحاتها على الشاشات الفضائية مساءَ وصباحَ وظهرَ كل يوم. مثل تصريحاتها المتكررة عن ميناء مبارك الكويتي، وعن الشرطة الدولية الأنتربول ، وعن الفساد المالي عند بعض الوزراء، وعن التقلص المالي في عضلات البنك المركزي العراقي، وعن عدم دفء الطاقة الكهربائية العراقية القاصرة في شهر رمضان، وعن ضياع ضمائر المسئولين الكبار والصغار في أجهزة الدولة العراقية الإسلامية المحجبة..! كما لا ننسى أن عالية نصيف خبيرة في جميع الشئون الزراعية والصناعية والضرائبية والشئون الخدمية والسينمائية والموسيقية والمعمارية وفي علوم الجمال أيضا...1 باختصار أنها المرأة العراقية الوحيدة المولودة للضرورة التلفزيونية ..!
أعظم سياسة في العصر الحديث بالبلدان الغربية هو أن يعرف المسئول الحكومي متى يتحدث أمام المايكروفون وكيف يتحدث بصدق ٍ ومتى يستقيل من منصبه عندما لا يكون حديثه مبررا ، لكن مايكروفون قادة أحزاب الإسلام السياسي بالبلدان الشرقية لا يكف عن الزعق بكراهية الإنسان (الحاكم) لأخيه الإنسان (المحكوم) حتى في شهر رمضان من دون أن يفهموا أن من لا يغيـّر أفكاره يظل زعطوطا في السياسة لا يفهم حتى أسباب سقوط الرئيس الاسلامي المصري محمد مرسي الذي لم يستخدم لا عقله ولا عينيه ولا أذنيه وهو على كرسي الرئاسة ..!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
* قيطان الكلام:
* ثبت بالدليل التلفزيوني القاطع أن أمراض الحرية والديمقراطية لا نجد علاجها في لسان النائبة العراقية عالية نصيف مع احترامي لشاعريتها الموهوبة ..!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بصرة لاهاي في 15 – 7 - 2013

 

 
   
 


اقـــرأ ايضـــاً
الحكم على رجل بالسجن لمدة 25 عاما بتهمة إحراق مسجد في تكساس
تركيا لم تسلم أمريكا أدلة صوتية أو مصورة بشأن خاشقجي
وزارة العدل تعلن تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون "مكافحة الارهاب"
عبد المهدي يعلن تقديم تشكيلته الوزارية وبرنامجه الاسبوع المقبل
نائب عن التغيير يقترح عدم مشاركة حزبه في الكابينة الوزارية لإتاحة الفرصة أمام عبد المهدي
حقوق" يعتبر ملاحقة ناشطي البصرة استمرارا لأساليب القمع الديكتاتورية ويعلن توفير فريق قانوني للدفاع عنهم
احمد خلف وتسارع الخطى
إطلاق تسمية (شهداء الصحافة) على أحد شوارع بغداد
حكومة الاقليم تعلن اعتقال عدد من المسؤولين الامنيين في اربيل
إيران: زيادة مدى الصواريخ أرض/بحر إلى 700 كيلومتر
زعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ الأمريكي: ثمة حاجة لمعرفة ما حدث لخاشقجي قبل التحرك
تعادل قاتل للسعودية مع العراق بالدورة الرباعية
 


اشترك معنا في النشرة البريدية للموقع ليصلك جديد الموقع من الاخبار والمقالات المنوعة على بريدك الالكتروني